بحضور عامل الحسيمة.. تنصيب إبن الدريوش عثمان الوكيلي وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية لتارجيست

9 يناير 2019آخر تحديث :
بحضور عامل الحسيمة.. تنصيب إبن الدريوش عثمان الوكيلي وكيلا للملك بالمحكمة الابتدائية لتارجيست

متابعة

تم  تدشين مقر المحكمة الابتدائية بمدينة تارجسيت، حيث تم تنصيب كل من رئيس المحكمة و وكيل الملك بها، وذلك بحضور عامل اقليم الحسيمة، ورئيسي المحكمة الابتدائية والاسئنتاف بالحسيمة، اضافة الى عدد من رجال القضاء ومسؤولين مدنيين وعسكريين.

احداث محكمة ابتدائية بتارجسيت كان مطلبا ملحا ساكنة المنطقة منذ سنوات، وذلك لتخفيف من اعباء التنقل الى مدينة الحسيمة، بالنسبة لساكنة دائرتي اكتامة وتارجسيت.

وكان المجلس للسلطة القضائية قد افرج عن لائحة المسؤولين القضائيين المعينين في المناصب الشاغرة بعدد من المحاكم الابتدائية، والمحاكم المحدثة، بعد توصل المجلس بالموافقة الملكية على الاقتراحات التي تقدم بها المجلس في شأن تعيين مسؤولين قضائيين ببعض المحاكم الابتدائية برسم الدورة العادية الأولى لسنة 2018.

وشملت لائحة التعينات للمسؤولين القضائيين بين النيابة العامة والرئاسة، حيث تم تعيين عثمان الوكيلي ابن اقليم الدريوش وكيلا للملك بابتدائية تارجيست، فيما تم تعيين عبد الصمد فسكي رئيسا لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق