بروز اسم جديد لرئاسة جماعة رأس الماء

28 نوفمبر 2019آخر تحديث :
بروز اسم جديد لرئاسة جماعة رأس الماء

متابعة
أفادت مصادر مطلعة من داخل المجلس الجماعي لرأس الماء، أنه ظهر اسم جديد لرئاسة المجلس المذكور، بعدما ساد الحديث عن أن الجيلالي الصبحي سيعود للمنصب الذي شغله لأزيد من عقدين من الزمن.

وحسب مصادرنا، فإن الاسم الجديد هو المستشار بذات الجماعة، محمد الحداوي، الذي يعتزم تقديم ملفه للترشح للرئاسة، بدلا من محمد لهمام المستقيل عقب فقدانه للأغلبية داخل المجلس، بعد العزل الصادر في حق اثنين من نائبيه، وفشله في تموين ائتلاف يُكمل به ما تبقى من ولايته.

وكانت أريفينو قد توصلت بنسخة من قرار أصدره عامل إقليم الناظور “علي خليل”، وهو بمثابة إعلان عن فتح باب الترشيح لمنصب رئيس مجلس جماعة رأس الماء.

وعلم أن هذا القرار أتى بناء على قرار سابق بتاريخ 22 يونيو 2019، القاضي، بمعاينة انقطاع “محمد لهمام” عن مزاولة مهامه كرئيس لمجلس الجماعة المذكورة.

وأوضح القرار، أنه يتعين على الراغبين في الترشح لمنصب رئيس جماعة رأس الماء، ايداع الترشيحات بصفة شخصية بالعمالة.

وكشف ذات القرار الصادر عن عامل اقليم الناظور، أن الفترة المخصصة لايداع الترشيحات لرئاسة مجلس جماعة رأس الماء، سيبدأ من يوم الاثنين 25 نونبر الجاري، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية يوم 29 نونبر في تمام منتصف الليل.

يشار إلى أن هذا القرار، جاء بعد مرور 24 ساعة على تدوينة لرئيس جماعة رأس الماء محمد لهمام، لوّح فيها بتقديم استقالته من رئاسة المجلس، وطالب فيها من المعارضة الاستعداد لاختيار رئيس جديد، بعدما فقد أغلبيته وصوّت أعضاء المجلس برفض مشروع ميزانية 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق