بعد اطلاق سراحه..شاب من اركمان يكسر صمته ويرد على اشاعة اغتصابه

11 مارس 2020آخر تحديث :
بعد اطلاق سراحه..شاب من اركمان يكسر صمته ويرد على اشاعة اغتصابه

عبد الوافي الشريف

بعد تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، اتهاما لشاب بمحاولة اغتصاب،نفى محمد زهري عبر تسجيل صوتي، كل ما زعمه احد الشباب المنحدر من دوار لهدارة نواحي اركمان الذي أعلن خلاله تفاصيل الحادث، قائلا: “كذب وتلفيق و حسد”.

المعني بالأمر الذي تم اطلاق سراحه بعد التحقيق معه،صرح انه مستعد لشنق نفسه اذ ما تم اثبات التهمة عليه،نافيا جميع الاتهامات..مشيرا الى أن الاغتصاب هو “جريمة مشينة”. لكن بعض وسائل الإعلام نشرت الإشاعة دون التحقق،موضحا ان السبب يرجع الى تصفية حسابات ومحاولة النيل من سمعته،داعيا الى ضرورة التعامل بشكل مسؤول وبحزم خاصة في مثل هذه القضايا التي تثير تساؤلات حول مروجي هذه الإشاعات عن منطقة كبدانة وابنائها.

عدد من معارف المتهم،اكدوا أنه وخلافا للأخبار التي راجت بقوة في الساعات الماضية والتي تفيد أن مهاجر مقيم بإسبانيا قد أقدم على محاولة اغتصاب شاب، أشاروا أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد إشاعة وأن الخبر عار من الصحة.

المعني،أكد عزمه على رفع دعوى قضائية ضد احدى المنابر الإعلامية مطالبا برد اعتباره، مؤكدا ان الجميع على ثقة من أخلاقه وسلوكه، داعيا لعدم ترديد مثل هذه الإفتراءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق