بوروا يطالب بأولوية ساكنة بني أنصار و أحقيتها في الترخيص من أجل استغلال رخص شاطئ بوقانا

8 مايو 2024آخر تحديث :
بوروا يطالب بأولوية ساكنة بني أنصار و أحقيتها في الترخيص من أجل استغلال رخص شاطئ بوقانا

أريفينوا

في إطار أشغال الدورة العادية لجماعة بني أنصار لشهر ماي 2024 المنعقدة يوم الخميس الماضي الثاني من ماي ، قال المستشار الجماعي “مصطفى بوروا” أن ساكنة الجماعة عاشت سنوات عجاف خصوصا السنة الماضية التي مرت بيضاء ، خصوصا و أن الجماعة تكتسي أهمي كبيرة نظرا لجغرافيتها المتاخمة لمدينة مليلة المحتلة ، و هو ما تأثرت به الساكنة جراء إغلاق الحدود الذي أضر يأبناء المنطقة البسطاق الذين كانو يتخدون من معاير مليلية المحتلة مصدر رزق لهم و لأبنائهم .

و أضاف بوروا أن وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا ارتكبت خطأ كبير بإهمالها للمدينة الحدودية ، كما توجه المتحدث بالشكر لعامل إقليم الناظور الذي يولي أهمية كبيرة للجماعة الهشة .

و مع تأشير عامل الإقليم لمصالح الجماعة من أجل تلقي الطلبات لإستغلال الملك البحري على شاطئ بوقانا ، قال المستشار الجماعي أنه على مصالح الجماعة إعطاء الأولوية لساكنة الجماعة ، مع مراعاة العمل بتسعيرة تناسب أبناء المنطقة المتضررين من إغلاق الحدود .

و قال بوروا أن الساكنة منحتنا صوتها من أجل الترافع و الدفاع عن مصالحها ، و هذا ما يجب أن نفعله لنكون عند حسن تطلعات المواطنين الذين ينتظرون منا الكثير .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق