بونو يحطم الأرقام القياسية في السعودية

5 نوفمبر 2023آخر تحديث :
بونو يحطم الأرقام القياسية في السعودية

يواصل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال السعودي لكرة القدم، كتابة الأرقام القياسية في دوري روشن، بعد وصوله إلى “الكلين شيت” رقم 6.

وحافظ حامي “عرين الأسود” على نظافة شباكه من جديد خلال فوز الهلال على الفتح أمس بهدف دون رد ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وتمكن حارس مرمى الهلال من الحفاظ على نظافة شباكه للمرة السادسة في دوري روشن، ليصبح عدد الأندية التي عجزت عن التسجيل في شباك الدولي المغربي 6، وهي: الرائد، الاتفاق، الشباب، الأخدود، الخليج والفتح.
محتوى اعلاني

وكان بونو حاز جائزة أفضل حارس مرمى في دوري روشن السعودي خلال شهر أكتوبر المنصرم، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة في الدفاع عن مرمى “الفريق الأزرق”، مساهما في تحقيقه مجموعة من الانتصارات.

ونشر حساب الدوري السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” فوز بونو بجائزة أفضل حارس عن شهر أكتوبر، مشيراً إلى أن حامي عرين الهلال حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات من أصل 11 جولة وقام بـ20 تصدياً.

وخاض الهلال 3 مباريات في شهر أكتوبر، في الجولات 9 و10 و11، محققا العلامة الكاملة بـ3 انتصارات على الأخدود (3-0) والخليج (1-0) والأهلي (3-1).

كما تواجد ياسين بونو ضمن القائمة النهائية لحارس مرمى السنة في إفريقيا، التي شملت 10 أسماء، إلى جانب يوسف المطيع، حارس مرمى الوداد الرياضي. ويُعتبر ياسين الأوفر حظا لنيل الجائزة.

تجدر الإشارة إلى أن بونو احتل المركز الثالث في ترتيب أفضل حراس العالم، وجاء في المرتبة 13 بالنسبة للترتيب العام لأفضل اللاعبين سنة 2023، في حين حل مارتينيز في المرتبة 15 وتُوج بالجائزة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق