روبورتاج الناظور: تجار اولاد ميمون يعيشون على عتبة الإفلاس بسبب حصار الفراشة

27 يوليو 2023آخر تحديث :
روبورتاج الناظور: تجار اولاد ميمون يعيشون على عتبة الإفلاس بسبب حصار الفراشة

طالب تجار السوق التجاري”اولاد ميمون” السلطات المحلية بالتدخل الفوري لوقف زحف الباعة المتجولين آو “الفراشة”الذين يحتلون الملك العمومي بشكل عشوائي وغير قانوني حسب هؤلاء

و أصبحت أغلب الازقة التي تؤدي الى السوق ،تعرف فوضى و اكتظاظا غير مسبوقين بسبب انتشار الباعة المتجولين الذين يعرضون بضاعتهم على الأرصفة المحاذية للمحلات التجارية بالزنقة 10، وزنقة اربيب و بارك السوق ،  بشكل يجعل المارة يخالون أنفسهم داخل السوق التجاري .

تنتشر الخيام البلاستيكية المتناثرة هنا و هناك بالإضافة إلى “الفراشة” الذين يملأون كل جنبات الطرق و الأزقة و يتسببون في عرقلة حركة السير و غالبا ما ينتج عن هذا الوضع مشادات كلامية بين أرباب المحلات التجارية و الباعة و والمواطنين في هذا الممر الطرقي، خاصة بعد الزوال و نادرا ما لا تنتهي هذه المناوشات .

وتساءل بسخرية و الغضب يعتلي وجههم  هل السلم الاجتماعي على الفراشة فقط ؟؟ هل اصحاب المحلات التجارية الذين ينؤدون واجبات الكراء و فواتير الماء و الكهرباء و الضرائب، و رسومات جبائية للجماعة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق