تحذير من موجة حرارة في المغرب..تصل الى 40؟

3 أبريل 2024آخر تحديث :
تحذير من موجة حرارة في المغرب..تصل الى 40؟

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر مع درجات حرارة تتراوح ما بين 34 و 39 درجة من يوم الخميس، إلى غاية يوم السبت المقبل بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 34 و 39 درجة، من الخميس إلى السبت، بكل من عمالات وأقاليم الفقيه بنصالح، بني ملال، سطات، قلعة السراغنة، مراكش، أزيلال، الحوز، اليوسفية، شيشاوة، تارودانت، طانطان، كلميم، سيدي إفني، أسا الزاك، طرفاية، العيون، بوجدور، السمارة، واد الدهب واوسرد.

كما يرتقب، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 34 و 39 درجة، يوم الجمعة، بكل من القنيطرة، سيدي سليمان، سيدي قاسم، الصخيرات، تمارة، الخميسات، سلا، الرباط، الجديدة، سيدي بنور، النواصر، المحمدية، مديونة، بنسليمان، برشيد، الدار البيضاء، اسفي، الصويرة، اشتوكة ايت باها، أكادير، انزكان، ايت ملول، تزنيت.

ومن المتوقع، بحسب النشرة ذاتها، تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 34 و 38 درجة، يومي الجمعة والسبت، بكل من عمالات وأقاليم وجدة انجاد، بركان،الدريويش، الناظور، كرسيف وتاوريرت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق