جامعة محمد الأول…تنظيم السباق الأول على الطريق تحت شعار “خطوات النجاح “يوم 16يونيو

2 يونيو 2019آخر تحديث :
جامعة محمد الأول…تنظيم السباق الأول على الطريق تحت شعار “خطوات النجاح “يوم 16يونيو

بلاغ :
في إطار الأنشطة الثقافية والرياضية التي تنظمها جامعة محمد الأول برسم السنة الجامعية 2018-2019، سينظم برحاب الجامعة، يوم الأحد 16 يونيو 2019، السباق الأول على الطريق تحت شعار “خطوات النجاح”، بحضور العداء العالمي والأولمبي هشام الكروج، وكذا العداءة العالمية نوال المتوكل، كما سيؤطر هذه التظاهرة الرياضية الأولى من نوعها بالجامعة، المحاضر الدولي عبد المالك لهبيل. وسيعرف هذا الموعد الرياضي الهام، مشاركة جميع الطلبة المسجلين بمختلف مؤسسات جامعة محمد الأول، في صنفي الأناث 5 كيلومترات، والذكور 10 كيلومترات، حيث ستعطى انطلاقة السباق من أمام مقر رئاسة الجامعة على الساعة الثامنة والنصف صباحا، وستخصص رئاسة الجامعة جوائز مالية مهمة بالنسبة للفائزين الخمس الأوائل عن كل صنف.
هذا، ويأتي تنظيم هذه التظاهرة تماشيا والأنشطة الموازية التي تنظم بجامعة محمد الأول والتي تمكن الطالب من اكتساب مهارات تقوي شخصيته، وتحافظ على قدراته الفكرية ومؤهلاته البدنية تفعيلا لمقولة “العقل السليم في الجسم السليم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق