روبورتاج: جماعة الناظور تصادق على جدول أعمال دورة ماي العادية

9 مايو 2024آخر تحديث :
روبورتاج: جماعة الناظور تصادق على جدول أعمال دورة ماي العادية

جيلالي خالدي

عقدة جماعة الناظور بعد ظهر يوم أمس الثلاثاء السابع ماي أشغال دورة ماي 2024 العادية من أجل الدراسة و المصادقة على جدول أعمال الدورة الذي تضمن 12 نقطة ، وهي :

ترأس الجلسة رئيس المجلس الجماعي للناظور بحضور باشا المدينة و عدد من رؤساء المصالح الخارجية ، و يعد النقاش و التداول ، تمت المصادقة على جدول أعمال الدورة .
و من بين النقط المهمة المدرجة ضمن جدول أعمال دورة ماي ، نجد النقطة الثامنة المتعلقة بالموافقة على اتفاقية شراكة مع وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا بخصوص منح تدبير و استغلال الشاطئ الإصطناعي بكورنيش الناظور لفائدة المجلس الجماعي.
كما صادق المجلس على النقطة الثانية و المتعلقة بالموافقة على فتح مجموعة من الطرق العمومية بمختلف أحياء المدينة ،و التي رصدت لها ميزانية 10 ملايير سنتيم .

و قال أزواغ رئيس مجلس جماعة الناظور ان بعض الأحياء كانت تعاني اكتضاض مروري حاد ، خصوصا في وقت الذروة في الصيف ، بسبب مجموعة من الطرق المغلقة أو التي تم البناء فيها منذ زمن طويل ، و أن المجلس كله إرادة ، و عقد العزم على الدخول الى هذا المجال الذي كأن يعتبر في وقت قريب طابو يصعب التطرق له .
و أضاف المتحدث أثناء أشغال الدورة ، لم يجرؤ أحد من قبل على الكلام في الموضوع أو العمل على إزالة البنايات التي تعرقل حركة السير في المدينة ، مبؤزا أن فتحها سيساهم في التنمية الإقتصادية و سيمنح للمدينة متنفسا على صعيد عدد من القطاعات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق