حكومة مليلية و سبتة ينسقان بينهما استعدادا لفتح المعابر و الأولوية لاخراج العالقين و العمال القانونيين..

10 أغسطس 2020آخر تحديث :
حكومة مليلية و سبتة ينسقان بينهما استعدادا لفتح المعابر و الأولوية لاخراج العالقين و العمال القانونيين..

أريفينو : فؤاد الحساني / 10 غشت 2020.

سبتة و مليلية ينسقان بينهما عبر مجموعة من الاجتماعات عن بعد لحاكمي المدينتين للوصول إلى حل تتفق عليه المدينتين قصد إرساله لوزير الداخلية الاسباني يحددان من خلاله الطريقة التي يرونها مناسبة لفتح الحدود بين المدينتين المحتلتين مع المغرب ..هذا اللقاء الذي جرى بين مندوب الحكومة بمليلية و سبتة عبر الفيديو ..و أخر لقاء سيعقدانه يوم الأربعاء القادم 12 غشت لتحديد القرارات المتفق عليها من خلال وجهة نظرهما لفتح الحدود لعرضها على أنظار الحكومة المغربية .

مندوبة سبتة تؤكد أنها لا تعلم بالضبط التاريخ الرسمي لفتح الحدود مع المغرب خاصة في هذه الظرفية التي تتصاعد فيه حالات الاصابة بكورونا في المغرب .. وتؤكد أن اتفاقها مع مندوب الحكومة بمليلية ركز على أن الأولوية أثناء فتح الحدود ستكون للعالقين في المدينتين منذ 13 مارس و للعمال القانونيين الذين يتوفرون على تراخيص العمل و أن الدخول للمدينتين لن يبقى على ما كان عليه قبل الاغلاق بل سيقتصر على من يحمل أوراق العمل داخل المدينتين أو في إسبانيا . 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق