درك وكسان يجفف منابع بيع الممنوعات ببني سيدال و ايكسان و يطارد المتربصين بالمؤسسات التعليمية بالمنطقة

23 يناير 2023آخر تحديث :
درك وكسان يجفف منابع بيع الممنوعات ببني سيدال و ايكسان و يطارد المتربصين بالمؤسسات التعليمية بالمنطقة


اريفينو – 23-01-2023
يتابع الرأي العام بجماعتي بني سيدال الجبل و لوطا و جماعة ايكسان ما لحق تجار الممنوعات بالمنطقة من ملاحقة و متابعة و تجفيف لمنابع مصادر مختلف مواد تجارتهم الممنوعة من حشيش و كيف و قرقوبي و خمر من قبل رجال درك مركز وكسان و بخاصة منذ قدوم قائد هذا المركز السيد حميد ح. الذي يقود رفقة عناصره ليل نهار عمليات تنقية النقط السوداء بجل المناطق الخاضعة لنفوذهم بالجماعات المذكور بل و بتراب بعض الجماعات الأخرى كبوعرك و بني شيكر و بني بوغافر بتنسيق مع السلطات العمومية هناك.
و بهذا الخصوص فقد تم وضع حد لبيع المخدرات و الخمر من قبل درك و كسان في الجماعات الخاضعة لنفوذهم باعتقال مروجيها و تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة التي تابعتهم بما نسبة اليهم، و كان أهم حدث في هذا الاطار وضع حد لأقدم مروج للكيف ببني سيدال لوطا قبل أزيد من ثلاث اشهر توقيفه متلبسا بحيازة المخدرات من أجل الاتجار فيها.
و قد تنفست مجموعة من المؤسسات التعليمية بالمنطقة الصعداء بعد هذا العمل الجبار و الهادف لتأمين تلامذتها من خطر مروجي الممنوعات و بخاصة القرقوبي و أقراص الايكستازي بالخصوص و الذي يعمل أصحابه لتسويقه و سط التلاميذ و التلميذات.
و الى جانب هذا العمل الدؤوب من قبل الدرك بوكسان بخصوص تجفيف منابع بيع و ترويج الممنوعات و كذا باقي مهام استتباب الأمن بمناطق نفوذهم و بالطرق العامة، لم ينسوا الاهتمام بمقر عملهم ، حيث تم تهييء و تزيين واجهته و فضاءه الداخلي و أصبح في حلة جديدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق