دولة أوروبية تطرد ملايين المهاجرين في 2024؟

21 يناير 2024آخر تحديث :
دولة أوروبية تطرد ملايين المهاجرين في 2024؟

تَظاهر آلاف الأشخاص في عشرات المدن الألمانية ضد تخطيط اليمين المتطرف لطرد ملايين المهاجرين.
وتظاهر حوالى 250 ألف شخص أمس السبت ومن المتوقع أن يخرج نفس العدد اليوم الأحد للتنديد باليمين الألماني المتطرف في البلاد، وفقا لقناة “إيه آر دي” التلفزيونية العامة.
وتمت الدعوة إلى مظاهرات في نحو 100 منطقة بأنحاء ألمانيا منذ الجمعة المنصرم عقب نشر تقرير في 10 يناير من قبل منظمة “كوريكتيف” الاستقصائية كشفت فيه بأن أعضاء في حزب “البديل من أجل ألمانيا” المتطرف ناقشوا خلال اجتماع طرد المهاجرين و “المواطنين غير المندمجين”.
ولم تقتصر تعبئة الألمان على السياسيين، بل شملت كنائس ومدربين في الدوري الألماني لكرة القدم، كانو يحثون على الوقوف ضد هذا حزب المتطرف.
وشارك في مدينة فرانكفورت نحو 35 ألف شخص في مظاهرة تحت شعار “الدفاع عن الديمقراطية – فرانكفورت ضد حزب البديل من أجل ألمانيا”.
كما تظاهر عدد مماثل في مدينة هانوفر وحمل بعضهم لافتات كتبت عليها شعارات أبرزها “فليرحل النازيون”.
وتظاهر نحو 30 ألف شخص في شوارع دورتموند و16 ألفا في هاله، ونظمت تظاهرات أيضا في إرفورت وآخن وكاسيل وعدد من المدن الصغيرة الأخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق