رئيس حكومة مليلية يعترف: المئات من ابنائنا يمارسون التهريب.. مافيا الدار البيضاء تعرقل المعابر مع الناظور و هذا هو الجديد بعد رأس السنة؟

31 ديسمبر 2017آخر تحديث :
رئيس حكومة مليلية يعترف: المئات من ابنائنا يمارسون التهريب.. مافيا الدار البيضاء تعرقل المعابر مع الناظور و هذا هو الجديد بعد رأس السنة؟

أريفينو خاص كريم السالمي
دعا خوان خوصي امبردا رئيس الحكومة المحلية لمليلية مواطنيه القاصدين الناظور للسياحة لعدم العبور عبر فرخانة و المرور عبر بني انصار.
و قال امبرودا انه لا يمكنه منع سكان مليلية من ممارسة التهريب معترفا بأن هناك المئات من ساكنة المدينة المحتلة يعملون في قطاع التهريب.
و طالب امبرودا مواطنيه بالمزيد من الصبر من اجل مشاهدة نتائج الاجراءات الجديدة التي تم اعتمادها في المعابر مؤكدا ثقته بنجاحها و معلقا “لا يمكن تغيير أمور استمرت سنوات بين يوم و ليلة”.
و أكد امبرودا في تصريحات حديثة و لو بشكل غير مباشر اتهامات جمعية تجار مليلية لمافيا رجال اعمال بالدار البيضاء بالوقوف وراء الاختناقات في المعابر بين الناظور و مليلية بتفضيلها استقدام السلع من ميناء مليلية و تهريبها الى الناظور بدل الخضوع لنظام التعشير.
و لم يفوت امبرودا الفرصة دون ان يشكر السلطات المغربية على المجهودات التي تقوم بها في المعابر مؤكدا انه يجب الاخذ بعين الاعتبار المشاكل التي يعاني منها الطرف المغربي ايضا.
مقدما اشارة الى وضعية اسبانيا مع كاتالونيا و عدم قدرة مليلية على الحصول على تعزيزات امنية بسبب الاستنفار في كاتالونيا.
و ختم امبرودا حديثه بأن كل العناصر الامنية التي سافرت الى كاتالونيا ستعود خلال الايام المقبلة لدعم المعابر مع الناظور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق