ربورتاج:تألق لافت لسبورتينغ اركمان في البطولة الإقليمية المنظمة من طرف مدرسة الإتحاد الرياضي الناظوري

30 سبتمبر 2019آخر تحديث :
ربورتاج:تألق لافت لسبورتينغ اركمان في البطولة الإقليمية المنظمة من طرف مدرسة الإتحاد الرياضي الناظوري

اريفينو/محمد سالكة

في اول مشاركة له فيها،حقق فريق سبورتينغ اركمان لكرة القدم إنجازا مهما بتألقه الملفت في البطولة الإقليمية لكرة القدم المنظمة من طرف الإتحاد الرياضي الناظوري لكرة القدم في نسخته الثالثة .

البطولة الإقليمية جمعت بين نوادي ومدارس لها باع طويل في الساحرة المستديرة،لكن فريق سبورتينغ اركمان لكرة القدم قال كلمته وحقق نتائج مبهرة.

هذا،وقد عمت امس الأحد الفرحة أرجاء ملعب الشبيبة والرياضة بالناظور ومستودع الملابس من طرف اللاعبين و الطاقم الإداري والتقني والجماهير المساندة ، حيث عبر الكل عن سعادته بهذا التألق الذي سيجعلون منه معبرا نحو المزيد من النتائج الإيجابية و التألق لإسعاد الجماهير الأركمانية.

للإشارة فـــفريق سبورتيغ اركمان لم يسبق له أن حقق نتائج كبيرة ، لكن خلال هذه السنة وبفضل خبرة و جهود المدرب نور الدين زرهون، ومجهودات الرئيس عثمان لمريني ونائبه اكرم بليامنة ومدرب الصغار عبد المنعم صابة واطر الفريق والمساندين له الى جانب تألق اللاعبين بحماسهم و موهبتهم في إطار روح الفريق الجماعية تمكن النادي من التألق على الصعيد الإقليمي في انتظار الجهوي ليرسم مسار تاريخي متميز ستبقى بصماته راسخة في أرشيف ذاكرة سبورتينغ اركمان.

فهنيئا للفريق بهذا الإنجاز التاريخي والمكسب الكبير الذي حققه والذي وجب المحافظة عليه،وهي المعادلة التي تبقى مرهونة بالدعم المادي من طرف الجهات المعنية.

https://www.youtube.com/watch?v=HdckMtc9HrE

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق