ربورطاج…جمعيّة الأعمال الاجتماعيّة لموظفي عمالة النّاظور تكرم الموظفين المحالين على التقاعد

25 يناير 2020آخر تحديث :
ربورطاج…جمعيّة الأعمال الاجتماعيّة لموظفي عمالة النّاظور تكرم الموظفين المحالين على التقاعد

أريفينو / محمد علالي

في إطار عملها الإنساني والاجتماعي وسيرا على السنة الحميدة التي تنهجها جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة ومجلس اقليم الناظور نظمت الجمعية بالقاعة الكبرى التابعة لعمالة الناظور مساء يومه السبت 25 يناير 2020 ، حفل تكريم والاحتفاء بالموظفين المحالين على التقاعد وذوي حقوق المتوفين في طور العمل برسم سنة 2019 وذلك تحت شعار ” أداء متميز وتقاعد مستحق “

بحضور وازن يتقدمهم السيد الكاتب العام للعمالة وممثلين من المجلس الاقليمي ونائب عميد كلية المتعددالتخصصات بالناظور اضافة للمكرمين وعائلاتهم.

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وتحية العلم ثم  كلمة باسم الجمعية المنظمة تم فيها الترحيب بجميع الحاضرين ، كما تم فيها تجديد الشكر للموظفين المتقاعدين ، بعدها تناول الكلمة السيد كاتب العام للعمالة و ممثل عن المجلس الاقليمي للناظور و كلمة لاحدى المكرمات.

كلمات كلها تؤكد على أهمية هذه المناسبة التي تأتي في إطار تكريم موظفين مقتدرين أفنوا جزء كبيرا من حياتهم في خدمة الوطن والمواطنين بتفان وإخلاص.

الحفل البهيج اختتم بتسليم شواهد وهدايا مختلفة لفائدة الموظفات والموظفين المكرمين المحالين على المعاش تقديرا وعرفانا بخدماتهم ، وذلك في جو ساده التسامح و المودة و الحب و الاخاء .

                 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق