رسميا.. مُستعجلات مستشفى القرب بزايو تتعزز بطبيب جديد

7 نوفمبر 2023آخر تحديث :
رسميا.. مُستعجلات مستشفى القرب بزايو تتعزز بطبيب جديد

قالت مصادر مطلعة، أن طبيبا جديدا اِلتحق هذا اليوم الاثنين ليشتغل بمستشفى القرب بمدينة زايو، في إطار السعي لتعزيز هذه المؤسسة بالأطر الطبية، بالنظر للخصاص المهول في هذا الباب.

واِلتحق الطبيب الجديد بقسم المستعجلات، ليعزز هذا القسم الذي يعرف خصاصا كبيرا، ليكون مجموع الأطباء بالمستعجلات أربعة أطباء.

ورغم هذا العدد، إلا أن القسم في حاجة إلى مزيد من الأطباء من أجل ضمان الديمومة، خاصة أن بعض الفترات يكون فيها أكثر من طبيب في عطلة أو مغادرا لسبب ما، ما يُصبح معه عسيرا ضمان الديمومة.

وكان عامل إقليم الناظور، الذي غادر منصبه مؤخرا، علي خليل، قد أَشّر على اتفاقية تسمح لطبيبين بالاشتغال داخل مستشفى القرب بمدينة زايو.

وكان علي خليل قد وَعَد قبل مغادرة منصبه ليشغل والي جهة الداخلة واد الذهب، بتعزيز مستشفى القرب بأطقم طبية جديدة، وذلك انسجاما مع مطالب ساكنة المدينة.

وتم توقيع الاتفاقية بإشراف عامل الإقليم، يوما قبل مغادرته منصبه، بين الطبيبين المُعَيّنيْن والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي ستتكلف بتأدية رواتب الإطاريْن الطبيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق