روبورتاج…بحضور عامل الإقليم جمال الشعراني …المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة يناير 2024 العادية

9 يناير 2024آخر تحديث :
روبورتاج…بحضور عامل الإقليم جمال الشعراني …المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة يناير 2024 العادية

أريفينو جيلالي خالدي

عقد المجلس الإقليمي للناظور مساء اليوم الاثنين 8 يناير الدورة العادية لشهر يناير 2024، برئاسة السيد سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي، و بحضور السيد جمال الشعراني عامل إقليم الناظور الذي يحضر لأول مرة دورة منذ تنصيبه عاملا على إقليم الناظور، كما حضر الدورة السيد الكاتب العام لعمالة الناظور وأعضاء المجلس وموظفيها.

و بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني تناول الكلمة رئيس المجلس السيد سعيد الرحموني رحب من خلالها بعامل الاقليم السيد جمال الشعراني الذي يحضر اول دورة للمجلس منذ تعيينه من طرف جلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم الناظور كما رحب بالكاتب العام للعمالة إضافة إلى أعضاء المجلس الحاضرين.

و تناول الكلمة كاتب المجلس السيد بوعرفة اعبدسلاما استعرض من خلالها الأنشطة التي قام بها المجلس مابين الدورة الأخيرة والدورة التي في صدد عقدها .

ثم انتقل الجمع إلى مناقشة النقاط الأربعة التي تضمنها جدول أعمال هذه الدورة

وتمت مناقشة ثلاثة نقاط من بين الاربعة التي جاء بها جدول أعمال هذه الدورة وهي كالتالي:
1- عرض حول الاستعدادات المتخذة بخصوص انطلاق الموسم الفلاحي 2024/2023.
2- عرض حول وضعية صندوق الضمان الاجتماعي بالناظور.
4- دراسة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الإقليم وجمعية مواساة مرضى السرطان بزايو.

أما النقطة الثالثة المتعلقة بدراسة مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس الإقليم وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي مجلس إقليم الناطور فقد تم تأجيلها إلى دورة مقبلة لتعديل بعض بنود الاتفاقية.

وبعد نقاش جاد، تمت المصادقة بالاجماع على النقاط الثلاثة ، كما تمت تلاوة برقية الولاء المرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لتختتم بذلك أشغال هذه الدورة.


التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق