روبورتاج : المجلس العلمي المحلي للناظور يوقع على النسخة العاشرة للعرس الجماعي السنوي ..

30 سبتمبر 2019آخر تحديث :
روبورتاج : المجلس العلمي المحلي للناظور يوقع على النسخة العاشرة للعرس الجماعي السنوي ..

أريفينو : فؤاد الحساني و جيلالي خالدي . 30 شتنبر 2019

 

أقام المجلس العلمي المحلي، اليوم السبت، بإحدى قاعات تنظيم الحفلات بالناظور، عرسا جماعيا لفائدة 25 عريس وعروس، حضرته بالإضافة إلى عائلات العرسان، ممثلة الأمانة العامة للمجلس العلمي الأعلى، بالإضافة إلى رؤساء المجالس العلمية بالجهة الشرقة ورئيس مجلس جماعة بوعرك وكذا شخصيات رسمية و جمعوية من مختلف جماعات الإقليم.

وتميز هذا الحفل الذي مر في جو عائلي في نسخته العاشرة، بفقرات تنشيطية متنوعة، تخللتها كلمات ألقتها الجهة المنظمة على الحاضرين، بالإضافة إلى مأدبة غداء أقيمت على شرف المستفيدين من العرس الجماعي.

بالإضافة إلى تكاليف حفل الزواج التي وفرها المجلس العلمي المحلي بشراكة مع المحسنين، استفاد الأزواج المنحدرون من مختلف جماعات الإقليم، من مبالغ مالية وتجهيزات منزلية وهدايا أخرى منحتها لهم مؤسسات مساهمة.

و في تصريح للسيد ميمون بريسول رئيس المجلس العلمي المحلي بالناظور، أكد في تصريحه أن هذا الحفل يأتي في إطار المشروع الخيري الذي سيبقى راسخا في ذاكرة الإقليم، لاسيما وان مثل هذه الأعمال الاجتماعية التي يدعو إليها الدين الإسلامي تدخل ضمن الإطار المتعلق بالتكافل والتضامن الاجتماعي الذي يعرف به المجتمع.

وأكد بريسول، أن الحفل يقام بمساهمات مجموعة من المحسنين والمحسنات، الذين يتجاوبون بكل أريحية مع هذا المشروع، ما يجعله حفلاً سنويا ناجحا منذ إطلاقه قبلة عشرة أعوام..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق