روبورتاج: وفد من أطر و تلاميذ اعدادية بني سيدال بالناظور يحل ضيفا على مؤسسة تعليمية بألمانيا.

9 أبريل 2019آخر تحديث :
روبورتاج: وفد من أطر و تلاميذ اعدادية بني سيدال بالناظور يحل ضيفا على مؤسسة تعليمية بألمانيا.

اريفينو – الهادي بيباح
في إطار العمل المشترك الذي يربطط ثانوية بني سيدال الاعدادية التابعة لمديرية التعليم بالناظور مع مجموعة من هيئات المجتمع المدني و المؤسسات التعليمية داخل البلد و خارجه، حل وفد مكون من بعض أطر و تلامذة هذه المؤسسة ضيوفا على المؤسسة التعليمية ا.د.كا.بمدينة كلادبيك الالمانية نهار الأحد 07 ابريل 2019.
و قد وجد الوفد السيدالي الذي يقوده مدير الاعدادية الأستاذ بنعيسى صوالح في استقبالهم مديرة المؤسسة المستضيفة الأستاذة فانتين هاف مرفوقة ببعض اطرها الإدارية و التربوية و ثلة من التلاميذ و التلميذات بالإضافة للفاعل المدني توماس.
و بعد جلسة نقاش و حوار مطولة بين الطرفين، شارك الضيوف مستضيفيهم مجموعة من الأنشطة البيئية بمرافق مؤسستهم التي تضم أزيد من ألف تلميذ و تلميذة بمختلف المستويات الاعدادية و التأهيلية.
و بالاضافة لمشاركة مكونات الوفد الناظوري لانشطة مؤسسة ا.د.كا، حلوا ضيوفا على بعض المؤسسات المدنية المغربية-الالمانية بالمنطقة و في مقدمتها مقر الكشافة الإسلامية التي يترأسها ابن بني سيدال محمد اشوراق بمدينة ايسن، مقر مسجد الجمعية الإسلامية الثقافية بمدينة كلادبيك، مقر مسجد ابو بكر بمدينة ايسن و كذا بعض الأماكن و المحطات التاريخية و السياحية بالمنطقة.
و ستستمر زيارة الضيوف للمنطقة على مدى اسبوع كامل حافل بمجموعة من الأنشطة المبرمجة بتنسيق مع شركائهم بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق