زيارة الوفد ألإسباني لمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق بالناظور

23 أبريل 2024آخر تحديث :
زيارة الوفد ألإسباني لمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق بالناظور

في إطار الدبلوماسية الاقتصادية والمهام التمثيلية المنوطة بالغرفة، وكذا تشجيع الاستثمارات الأجنبية بالجهة والأنشطة الرامية لتعزيز الشراكات الدولية وربط الجهة بمختلف الأسواق الخارجية، وتفعيلا لمقتضيات اتفاقية التعاون التي تجمع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق والغرفة الرسمية للتجارة والصناعة والخدمات والملاحة لموتريل وعلى هامش “لقاء الضفتين: الشرق والأندلس” وقبيل انطلاق فعالياته، قام الوفد الاسباني بزيارة لمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق بالناظور يومه الاثنين 22 ابريل 2024 حيث كان في استقبالهم السيد: عبدالحفيظ الجرودي رئيس الغرفة مرفوقا بالطاقم الإداري للغرفة .

بعد الكلمة الترحيبية للسيد الرئيس، قام بتقديم عرض حول المؤهلات الكبرى التي تمتاز بها جهة الشرق، وما تزخر به من إمكانيات اقتصادية وسياحية وثقافية، مكنتها من استقطاب مجموعة من الاستثمارات الاجنبية من أوروبا وآسيا. كما وقف الوفد على جميع مرافق الغرفة، كما قدمت له نبذة موجزة عن الغرفة وتوضيحات وشروحات عن المهام المنوطة بها.

وفي نهاية الزيارة، وبعد توقيع الوفد في الكتاب الذهبي للغرفة، قام بتقديم عبارات الشكر والامتنان للسيد رئيس الغرفة واطرها على حسن الاستقبال والشروحات المقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق