زيارة تلاميذ مؤسسة وادي المعرفة بسلوان إلى مسجد الخليل بسلوان الناظور.

4 أبريل 2024آخر تحديث :
زيارة تلاميذ مؤسسة وادي المعرفة بسلوان إلى مسجد الخليل بسلوان الناظور.

جيلالي خالدي

بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والمجلس العلمي المحلي بالناظور تم استقبال وفد من تلاميذ وتلميذات مؤسسة وادي المعرفة بسلوان رفقة مدير المؤسسة والأطر التربوية التابعة للمؤسسة وذلك يوم الأربعاء 23 رمضان 1445هـ الموافق ل: 03 أبريل 2024م، على الساعة 10:30 صباحا وكان في استقبالهم السيد: محمد مالكي المرشد الديني بجماعة بوعرك والسيد: عبد الرحيم الودي إمام ذات المسجد، والهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على مرافق المسجد وربط هؤلاء التلاميذ ببيوت الله تعالى.
وأثناء وصول هذه المجموعة من التلاميذ والتلميذات رحب بهم السيد المرشد ثم قدم بعض الشروحات المتعلقة بالمسجد ومرافقه والأدوار التي يقوم بها. وكذا التعريف بالقائمين على شؤون المسجد من إمام وخطيب ومؤذن ومنظف ، ثم تناول الكلمة السيد مدير المؤسسة الذي ربط التلاميذ بما هو مقرر في كتاب التربية الإسلامية وبما تم تطبيقه داخل المسجد وبعد الشرح والتوضيح طلب من التلاميذ التمرن على أداء الصلاة جماعة حيث أمهم أحد التلاميذ، ثم استكمل التلاميذ جولتهم في مرافق المسجد والتعريف بكل مرفق على حدة.
وختمت هذه الزيارة بالتقاط صور خارج المسجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق