ساحة محمد السادس ببركان تحتضن افتتاح فعاليات النسخة الأولى ل”منتدى المجتمع الرقمي”

13 يوليو 2019آخر تحديث :
ساحة محمد السادس ببركان تحتضن افتتاح فعاليات النسخة الأولى ل”منتدى المجتمع الرقمي”
أريفينو : جيلالي الخالدي
إحتضنت  ساحة محمد السادس بمدينة بركان  مساء يومه الجمعة 12 يوليوز الجاري ،افتتاح فعاليات النسخة الأولى ل”منتدى المجتمع الرقمي” تحت شعار “الرقمنة في خدمة المواطن” الذي أشرفت على تنظيمه عمالة بركان بتنسيق ومشاركة عدد من المهتمين بالقطاع الرقمي.
وقد حضر الإفتتاح كل من السيد عامل عامل إقليم بركان ، مرفوقا بممثلة عن وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة ،وممثلة عن الوكالة الرقمية ، والمدير العام لشركة تنمية مرافق بركان وممثل الجامعة الدولية للإبتكار بالرباط ، وكذا رؤساء ونواب عدد من الجماعات الترابية لإقليم بركان وشخصيات أخرى مدنية وأمنية .
وفي كلمة له أكد عامل الإقليم أن منتدى المجتمع الرقمي لمناسبة لإطلاق البوابة الإلكترونية التي اشتغل عليها نخبة من شباب مدينة بركان بكل تفان وإخلاص  بهدف أن تكون لمدينة بركان الريادة في مجال الرقمنة وتحديث الإدارة كأول مدينة ذكية بالمغرب .
وستمتد  أشغال منتدى المجتمع الرقمي إلى غاية الأحد 13 يوليوز الجاري ، حيث سيعرف تنظيم ورشات وندوات تخص الميدان الرقمي في كل من ساحة محمد السادس، مركز القرب بركان، والمركز النسوي، وكذا شاطئ السعيدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق