سكان أربوز يشتكون: حينا أصبح عاصمة المخدرات بالناظور في شهر رمضان

27 مايو 2018آخر تحديث :
سكان أربوز يشتكون: حينا أصبح عاصمة المخدرات بالناظور في شهر رمضان

مراسلة خاصة

يشتكي سكان حي أربوز اولاد بوطيب بمدينة الناظور من انتشار تجار المخدرات في رمضان و الذين أغرقوا الحي والأحياء المجاورة بالأقراص الهلوسة والمخدرات القوية ( الكوكايين) وهم يتحركون  ليلا ونهارا بمحيط هذه الأحياء.

و يشتكي سكان الحي من قيام مروجي مخدرات ، باتخاذ حي أربوز والأحياء والمجاورة عاصمة لترويج هذه الآفة ، وتعتبر فترات مابعد منتصف النهار وخاصة ما بعد صلاة  المغرب والعشاء من الأوقات المفضلة لدى هؤلاء. حيث تكون الحركة غير عادية بالحي ، وذلك بتوافد عدد من الزبناء منهم العاهرات والقاصرين لاقتناء والحصول على نصيبهم من المخدرات القوية والأقراص الهلوسة .

و أمام هذه المعطيات عن اختراق المخدرات السامة لحي مأهول بالسكان بات على الجميع التحرك لوضع حد لهذا الأمر حتى لايستفحل أكثر .

وإذ يستنكر السكان الحي والمجاورون هذه السلوكات والمنكرات ، الذي حول حياة السكان الى جحيم رغم مجهودات الشرطة القضائية التي سبق و القت القبض على عدد من الاشخاص بالحي.

لهذا يطالب السكان الرئيس الأمن الاقليمي بوقف هذا النزيف الذي يهدد مستقبل أبناء الحي المتضررين من هؤلاء المروجين

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق