شباب بني بوغافر يتجاوز عقبة نجم ميضار العنيد في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الأحد بأزغنغان

1 نوفمبر 2023آخر تحديث :
شباب بني بوغافر يتجاوز عقبة نجم ميضار العنيد في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الأحد بأزغنغان

جيلالي خالدي

لم يستطع فريق شباب بني بوغافر تجاوز عقبة نجم ميضار العنيد في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الأحد بأزغنغان ، حيث انهزم الشباب الجريح و المتخلى عنه من طرف أبناء جلدته بهدفين مقابل ثلاثة أهداف لصالح نجم ميضار العنيد .
وكانت النتيجة منتصرة من غالبية المتابعين نضرا للفوارق بين الفريقين ، خصوصا و الجميع يعلم الوضعية الصعبة للشباب الذي يعاني وحيدا ، و لو لا تدخل بعض الغيورين علة المنطقة عموما و الشأن الرياضي بالقبيلة خصوصا لكان النادي في خبر كان بعد أن تناسلت أخبار قبل بداية الموسم مفادها عزم الفريق تقديم اعتذارا عاما هذا الموسم .
و حمل رئيس الفريق في تصريح لريف ديا كل المسؤولية لجماعة إيعزانا التي لم تقدم أي دعم للممثل الوحيد للرياضة بالقبيلة منذ تأسيسه ، و هو ما اعتبره البعض تصفية لحسابات سياسية من البرلماني المعروف محمد أبرشان .
و تناشد مجموعة من الفعاليات بإيعزانن تدخل الجهات المسؤولة للنظر في حرمان الفريق بشكل ممنهج من الدعم المالي و المعنوي من قبل جماعة بني بوغافر .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق