شعلات بين التجار و شركات الهواتف في المغرب بسبب اليوتيوب؟

23 فبراير 2024آخر تحديث :
شعلات بين التجار و شركات الهواتف في المغرب بسبب اليوتيوب؟

أغضبت شركة متخصصة في صناعة وإصدار الهواتف النقالة بحر الأسبوع الجاري التجار المغاربة المتخصصين في بيع الهواتف النقالة ومستلزماتها، بسبب ما اعتبروه إذلالًا غير مسبوقا في حقهم.

وجاء غضب التجار مباشرة بعد حفل نظمته الشركة للإعلان عن إصدار هاتفها الجديد بالسوق المغربية، بحيث تعمدت الأخيرة التمييز بين التجار وما يسمى ب”المؤثرين” بمواقع التواصل الاجتماعي لا فيما يخص حسن الاستقبال والمعاملة ولا فيما يخص الهدايا التي تم تقديمها.

واستشاط التجار غضباً بعد المعاملة السيئة التي تعرضوا لها بحيث تم إهداء المؤثرين ثلاثة هواتف أو هاتفين فيما تم إهداء التجار هدايا رمزية ولا قيمة لها حسب تعبيرهم.

واستغرب التجار المعاملة التي تعرضوا لها، خصوصا وأن عدد كبير منهم يقتنون الهواتف الخاصة بالشركة بكمية كبيرة لبيعها في الأسواق وعرضها على الزبائن، مطالبين في الآن نفسه بحسن المعاملة وإعطائهم القيمة التي يستحقونها أو التهديد بمقاطعة منتوجات الشركة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق