+صور: إستياء من‘إتصالات المغرب’ بالناظور بسبب انقطاع خدماتها ليلة امس ودعوات لمقاطعتها

20 يوليو 2018آخر تحديث :
+صور: إستياء من‘إتصالات المغرب’ بالناظور بسبب انقطاع خدماتها ليلة امس ودعوات لمقاطعتها

متابعة

عبر المئات من الناظوريين و المغاربة عن سخطهم واستيائهم من الخدمات الرديئة لشركة ‘اتصالات المغرب’ بعد انقطاعها لفترة ليلة امس الخميس بالناظور و عدد كبير من مدن المملكة

و تناقل مئات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات ساخطة على الشركة وخدماتها خاصة تغطية الإنترنت بعدد من المدن المغربية.

و وجه هؤلاء بعبارات السخط والاستياء تنديدهم بالخدمات السيئة التي تقدمها الشركة للمواطنين المغاربة، في الوقت الذي تحقق أرقام معاملات خيالية تقدر بعشرات المليارات سنوياً دون تحديث شبكاتها حيث ارتقت الدول الى تقنية Lte بينما لا يرى الزبون المغربي من 4G سوى الإسم.

جدير بالذكر أن شركة ‘اتصالات المغرب’ أصبحت تعطي كامل اهتمامها للدول الافريقية بعدما تخلت بشكل شبه نهائي عن تجديد شبكاتها بالمغرب حيث لاتزال عشرات المدن الكبرى، لا تتوفر على تغطية الهاتف والإنترنت كما الشأن لمناطق بمدن طنجة، الحسيمة، تازة، تاونات، الناظور…حيث تغيب بشكل كامل تغطية الهاتف و الانترنت بأحياء بكاملها داخل المدينة فيما تخترق بكل سهولة شبكات الهاتف الإسبانية بترددات وتغطية قوية، هواتف المغاربة بسبب التغطية الرديئة لشركة ‘اتصالات المغرب’.

واطلق فيسبوكيون حملة لمقاطعة الشركة والغاء الاشتراك بها، لإجبارها على احترام الزبون المغربي الذي بفضله، أصبح أحيزون يحصل شهرياً على 65 مليون سنتيم كراتب و بقية المدراء على ما يزيد عن 15 مليون للواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق