+ صور : الشهر الجاري..موعد افتتاح فندق رونالدو بمراكش يقترب 

6 فبراير 2021آخر تحديث :
+ صور : الشهر الجاري..موعد افتتاح فندق رونالدو بمراكش يقترب 

أريفينو : 6 فبراير 2021

يقترب كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، من إفتتاح أول فندق له في مدينة “مراكش، في إطار سلسلة الفنادق الفخمة التي يمتلكها لاعب ريال مدريد السابق، إذ من المقرر إفتتاح فندقه في الشهر الجاري، وفق ما كشفته الصفحة الرسمية للفندق ” M Avenue Marrakech”.

المشروع الجديد “بيستانا سي إر 7 مراكش”، الذي يقع بين حدائق “المنارة” وشارع “محمد السادس”، كلف نجم يوفنتوس الإيطالي 430 مليون درهم (1.7 مليار راند).

ووفق موقع “thesouthafrican”، فقد تم تصميم أحدث فنادق Pestana CR7 Lifestyle لعملاء “الجيل Y” الباحثين عن جنة هادئة للعمل والترفيه، مع غرف متنوعة ومطعمين ومركز أعمال ومنتجع صحي، كما سيكون هناك أيضًا حديقة على السطح مع منطقة مسبح وبار سكاي.

وسيكون الفندق من أفخم المشاريع السياحية بمراكش، ما سيجعله قبلة لعدد من المشاهير من أصدقاء كريستيانو، وغيرهم والذين اعتادوا على زيارة المغرب.

وكان رونالدو افتتح سلسة فنادقه بكل من لشبونة وفونخال، فيما يعتزم افتتاح 4 فنادق جديدة سنتي 2021 و2022 بكل من مدريد، نيويورك، باريس، ومانشيستر، فضلا عن فندق مراكش الذي سيفتتحه بداية السنة المقبلة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق