+صور جديدة: عامل الناظور يوزع الخضر المحجوزة على دار العجزة و الاطفال يحذر فراشة الحمير و يدعو المواطنين للتعاون

30 يناير 2018آخر تحديث :
+صور جديدة: عامل الناظور يوزع الخضر المحجوزة على دار العجزة و الاطفال يحذر فراشة الحمير و يدعو المواطنين للتعاون

أريفينو خاص: كريم السالمي

قالت مصادر مسؤولة بالناظور في تصريح لاريفينو ان حملة صباح اليوم ضد العربات المجرورة بالحمير بالمدينة أتت بتعليماتصارمة من عامل الناظور علي خليل.

و أضافت نفس المصادر ان العامل وجه تعليماته بتعاون السلطات الامنية و الترابية فيما بينها في هذه الحملة و لذا تواجدت عناصر امن الناظور و عميدها المركزي رفقة باشا المدينة السيد ادريس الدكوج و قائد المقاطعة الرابعة و عدد من اعوان السلطة في فريق واحد.

و اكدت نفس المصادر المسؤولة ان عامل الناظور دعا كل المنتخبين و المواطنين للتعاون من اجل تنظيف شوارع المدينة من العربات و الحمير مؤكدا ان مسؤولية القضاء على الظاهرة مشتركة بين كل الاطراف.

و اكدت ذات المصادر ان الحملة مستمرة طيلة الأيام المقبلة لحين تطهير شوارع المدينة من عربات الحمير و كل صنوف احتلال الملك العام.

من جهة اخرى اكدت المصادر ان الكميات التي تم حجزها من خضر و فواكه في حملة صباح اليوم تم توجيهها الى اطفال الخيرية الاسلامية و دار التكافل الخاصة بالعجزة لدعم هذه المؤسسات الاجتماعية فيما تم وضع العربات التي تم حجزها بالمحجز البلدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • زهير
    زهير منذ 6 سنوات

    يدعمون الخيرية،بدموع الناس المعدومين،ماهذا الارتجال،والعبث

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق