+صور..فنان الراب ابن مدينة الناظور “ميستر سامو” يعقد ندوة صحفية قبل اطلاق كليب احترافي جديد

20 نوفمبر 2017آخر تحديث :
+صور..فنان الراب ابن مدينة الناظور “ميستر سامو” يعقد ندوة صحفية قبل اطلاق كليب احترافي جديد

اريفينو

عقد فنان الراب “ميستر سامو” يوم امس الاحد 19/11/2017 على الساعة السادسة مساءا بالمركب الثقافي بمدينة الناضور ندوة صحفية ، بحضور عدد من الصحفيين و المنابر الاعلامية المحلية و الوطنية بغية كشف الستار على عمله الجديد والفريد من نوعه “مي فيدا” والذي تم تصوريه على شكل فيديو كليب و سيتم العرض ما قبل الأول للعموم في أمسية يوم السبت المقبل 25/11/2017 على الساعة الرابعة بعد الزوال بعين المكان ثم على اليوتوب و على مواقع التواصل الاجتماعي في نفس الليلة.
وبعد اطلاع الصحفيين على العمل الجديد الذي أبهرهم ، قام كل من الفنان ميستر سامو ، المصور محمد حجلة ، مساعد المخرج أمين خلدون و المخرج د.كمال صبار بالإجابة عن الأسئلة التي طرحها ممثلي المنابر الإعلامية المحلية والوطنية و الحضور، حيث أشار المخرج الى خصوصية و احترافية العمل بسبب خضوعه لمعايير تقنية و علمية و فنية دقيقة و ثقافات مشتركة تأهله للارتقاء الى العالمية مستعينا بطاقم عمل محترف و مجموعة من الممثلين المحليين ، محافظا على الهوية الأمازيغية في كلمات الأغنية.
و قد أفصح هذا الأخير على سهره على مجموعة مشاريع مستقبلية مع الفنان ميستر سامو ،هذه الأعمال التي سيتم من خلالها دمج موسيقى الراب بأشكال مختلفة من الموسيقى ذات ثقافات محلية و عالمية. .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق