+ صور : نهاية المأساة .. مياه البحر تقذف جثة الشاب الغارق ببحيرة مارشيكا بالناظور

24 أغسطس 2019آخر تحديث :
+ صور : نهاية المأساة .. مياه البحر تقذف جثة الشاب الغارق ببحيرة مارشيكا بالناظور

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي.24 غشت 2019

 

في الصباح الباكر من يومه السبت 24 غشت تطفو جثة الشاب الغارق في بحيرة مارشيكا قبالة سيدي علي بالناظور ويتم اخبار الدرك البحري الذي حضر اليوم على وجه السرعة عكس البارحة ثم أفراد الوقاية المدنية و يتم انتشال جثة الهالك ليتم نقلها لمستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور قصد انهاء اجراءات التشريح و تسليم الجثة لعائلة الراحل .

للاشارة فأول من اكتشف الجثة أحد المقدمين التابعين للدائرة الأولى بالناظور حيث قام قائد المقاطعة بوضع مناوبة لمراقبة المكان طيلة الليل و مع بزوغ نور الصباح تظهر الجثة في نفس مكان غرقه ليحضر قائد المقاطعة الأولى و باشا المدينة هم أول الحاضرين ليحضر والد الهالك الذي أخبر يوم أمس بالحادثة ..الشاب الهالك ينحدر من مدينة الدار البيضاء بالضبط من سيدي البرنوصي و يبلغ من العمر 19 سنة و كان يسمى قيد حياته إلياس ايت لحسن و أريفينو حصلت على صورته من أفراد أسرته الذين حضروا للناظور في وضع مأساوي جدا و بذلك تنتهي هذه المأساة الحزينة لشاب يافع في مقتبل العمر. أسرة أريفينو تتقدم بأحر التعازي لعائلة الراحل و لأصدقائه و كافة معارفه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق