صور وفيديو:مأساة عائلة بجماعة البركانيين تعيش في منزل طيني آيل للسقوط وتطالب المحسنين انقاذهم

1 يوليو 2020آخر تحديث :
صور وفيديو:مأساة عائلة بجماعة البركانيين تعيش في منزل طيني آيل للسقوط وتطالب المحسنين انقاذهم

اريفينو/محمد سالكة

 مأساة حقيقية تعيشها أسرة بدوار بويجرا بجماعة البركانيين،في منزل “طيني” آيل للسقوط لا يستطيع حمايتهم من البرد القارس ولا الأمطار الشديدة، البرد يأكل أجسادهم في الشتاء، والشمس والحشرات تهجم عليهم في الصيف، بالإضافة إلى ضيق الحال الذي يعيشون فيه، لديهم من الأبناء خمسة، جميعهم في مراحل تعليمية مختلفة، لم يستطيعوا الإنفاق على تعليمهم ولكن يحاربون الظروف من أجل عدم ضياع مسقبلهم.

الأسرة مكونة من الأم المتقدمة في السن المسماة هلالية وابناءها وبناتها وزوجات ابناءها،وتعد حالة هذه العائلة واحدة من الحالات الأكثر مأساوية حيث وجدوا أنفسهم مضطرين للعيش تحت سقف الموت في منزل آيل للسقوط مضى على بنائه عشرات الأعوام ويتكون من ثلاث #غرف ضيقة بأسقف مصنوعة من القصب، ومطبخ ضيق.

هذه الأسرة تعيش تحت سقف منزل غابت عنه ملامح الامان والاستقرار، وبلغت ذروتها بتصدع الجدران وتهدم اجزاء من السقف،وتطالب من المحسنين بالنظر بعين الرحمة إليها بمساعدتهم ببناء منزل مكان المنزل الايل للسقوط عليهم في أي وقت .

من يود انقاذ هذه العائلة فليتصل بالسيدة هلالية التي تظهر في الفيديو اسفله على الرقم:
0671631166 او الإتصال بأحد اقربائها على الرقم: 0661771946

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق