ضبط مواد استهلاكية فاسدة في محلات تجارية بالحسيمة

11 يونيو 2022آخر تحديث :
ضبط مواد استهلاكية فاسدة في محلات تجارية بالحسيمة

مكنت عملية مراقبة قامت بها لجنة اقليمية مختلطة لمراقبة جودة المواد الغذائية، من ضبط كميات من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، خلال جولة على محلات تجارية بمدينة امزورن.

وقام أعضاء اللجنة بحجز المواد غير الصالحة للاستهلاك، التي كانت معدة للبيع، وإتلافها في عين المكان، كما أنجزت محاضر للمخالفين، قصد إحالتها على أنظار النيابة العامة المختصة.

وكانت اللجنة المختلطة المشكلة من ممثلين عن السلطة المحلية، المكتب الوطني للسلامة الصحية للمتوجات الغذائية، المكتب الصحي ببلدية امزورن، والامن الوطني والقوات المساعدة، قد قامت بجولة بمدينة امزورن لمراقبة جودة المواد الغذائية.

ومكنت هذه الحملة من ضبط مجموعة من المواد الاستهلاكية غير الصالحة للاستهلاك، وأخرى مجهولة المصدر، من بينها خبر “البانيني” و”الهمبورغر”، و”موتزريلا”، اضافة الى لحوم واسماك مجمدة.

وتخلف مثل هذه الحملات انطباعا جيدا في نفوس ساكنة الإقليم، باعتبارها تقف سدا منيعا ضد أية عمليات غش او تهاون قد يؤثر سلبا على صحة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق