عامل الحسيمة يرجع حوادث السير بالاقليم الى تهور بعض السائقين

27 سبتمبر 2019آخر تحديث :
عامل الحسيمة يرجع حوادث السير بالاقليم الى تهور بعض السائقين

متابعة
حمل فريد شوراق عامل اقليم الحسيمة، مسؤولية حوادث السير التي تعرفها بعض مناطق اقليم الحسيمة، لتهور بعض السائقين وعدم احترام قانون السير.

وجاء كلام شوراق في جواب على رسالة وجهها نبيل الاندلوسي الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، حول تكاثر حوادث السير بالمقطع الطرقي بالقرب من سرية الدرك الملكي بإمزورن.

واوضح عامل الإقليم أن حوادث السير بالمقطع الطرقي المذكور مرتبط بالأساس بسلوك وتهور بعض السائقين، مشيرا أن علامات التشوير موجودة بالطريق المشار إليه، لإثارة انتباه مستعملي الطريق لاحترام قانون السير وعدم تجاوز السرعة المسموح بها داخل المدار الحضري بالإضافة لحالة الطريق الجيدة.

واكد المسؤول الاول بإقليم الحسيمة، أن السلطات المحلية وبتنسيق مع المصالح المختصة ومنها المديرية الإقليمية للتجهيز وأعضاء لجنة السير والجولان ستعمل على اتخاذ المزيد من الإجراءات الوقائية للحد من وقوع حوادث سير اخرى بالمقطع الطرقي المذكور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق