عامل الناظور يعيد اطلاق مشروع ملكي متعثر آخر: مليار سنتيم لاستكمال مسبح سلوان

6 يناير 2019آخر تحديث :
عامل الناظور يعيد اطلاق مشروع ملكي متعثر آخر: مليار سنتيم لاستكمال مسبح سلوان

اريفينو خاص كريم السالمي

بعد تمكنه من اعادة اطلاق اوراش عدة مشاريع ملكية متعثرة بالاقليم كحال المحطة الطرقية الجديدة و القاعات المغطات و مسابح زايو و العروي..

استطاع عامل الناظور اثر مجهودات مكثفة من اعادة اطلاق ورش مسبح سلوان المغطى حيث تم رصد مبلغ يتجاوز مليار سنتيم لاستكماله.

عامل الناظور الذي يشرف بشكل حقيقي على اوراش المشاريع الملكية المتعثرة و يتابعها عن قرب بواسطة الزيارات و عمليات المراقبة التي يقوم بها تقنيو العمالة..يتابع ايضا عبر اجتماعات دورية مع المعنيين بهذه الملفات من مهندسين و مكتب دراسات و مجلس اقليمي اوضاع هذه المشاريع و امر باعادة اطلاق طلب عروض ثان لمسبح سلوان بعد فشل شركة  UNION MAROCAINE DE BATIMENT sarl  و التي فازت بالصفقة يونيو 2018 في استكمالها مما دفع عامل الاقليم للامر باعداد طلب عروض جديد يتم فتحه 7 فبراير المقبل للاعلان عن شركة جديدة لاستكمال ورش المسبح.

هذا مع العلم ان عامل الناظور واع تماما بالاسباب التي ادت الى فشل هذه المشاريع و خاصة الفساد الاداري الذي شابها.. و لذا و بتعليمات ملكية فهو يسهر على اعادة اطلاقها مع تشديد المراقبة على اشغالها و منع اي جهة من استغلال الصلاحيات التي منحها لها القانون من اساءة تدبير هذه الاوراش او ابتزاز مقاوليها بطريقة او بأخرى علما ان هذه الممارسات هي التي ادت الى تضييع الملايير و تعثر هذه المشاريع لسنوات قبل ان يامر الملك شخصيا باعادة اطلاقها.

طلب العروض الجديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق