عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل دورة المجلس الإقليمي للناظور وحديث عن غضب مجموعة من الأعضاء

13 يونيو 2023آخر تحديث :
عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل دورة المجلس الإقليمي للناظور وحديث عن غضب مجموعة من الأعضاء

عجز سعيد الرحموني، رئيس المجلس الإقليمي للناظور، عن عقد الدورة العادية للمجلس، التي كان مقررا لها أن تُجرى هذا الاثنين. وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وبذل الرحموني مجهودات كبيرة من أجل إقناع أعضاء داخل المجلس بالحضور، غير أنه لم يوفق في ذلك، بسبب ما اعتبره مهتمون بالشأن العام بالإقليم؛ انقسام كبير في صفوف الأعضاء حول عدة نقط.

وحضر سعيد الرحموني رفقة سبعة أعضاء آخرين، علما أن المجلس يتشكل من 23 عضوا، وهو ما أدى إلى تأجيل دورة يونيو، على أن تنعقد في القادم من الأيام بمن حضر.

ورغم أن الدورة سيتم عقدها في القادم من الأيام، إلا أن ما حصل، وهو غير مسبوق في كافة الفترات الانتدابية للرحموني على رأس المجلس، له دلالات واضحة على أن عددا كبيرا من الأعضاء يعيشون حالة من عدم الرضا.

وبرزت الخلافات مع الرحموني مؤخرا بسبب الدعم المخصص للجمعيات، وخاصة الجمعيات الرياضية، حيث أن الكثير منها رأت وجود انتقاء في توزيع المنح.

ويتهم المعارضون الرئيس بنهج سياسة “خدمة الموالين له دون غيرهم”، وقد كان ذلك واضحا خلال كلمة لأحد الأعضاء حين أشار لذلك بصريح العبارة في دورة من دورات المجلس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق