عصابة تداهم اسطبل اغنام ضواحي الناظور؟

6 مايو 2024آخر تحديث :
عصابة تداهم اسطبل اغنام ضواحي الناظور؟

قالت مصادر موثوقة، أن لصوصا اقتحموا الليلة الماضية ضيعة لتربية الأغنام بدوار بنعزة بجماعة أولاد ستوت، ضواحي الناظور، وقاموا بسرقة 21 رأسا من الماشية بعد أن قاموا باقتحام الإسطبل المسيج بالقصب.

ولاذ المجرمون بالفرار إلى وجهة مجهولة، في وقت لم يتم فيه العثور على أثر يقود إلى التعرف على مسار الماشية المسروقة أو لعملية شحنها على متن شاحنة أو مركبة أخرى.

وتوجه صاحب الإسطبل صوب مقر الدرك الملكي ، وقد انتقلوا إلى عين المكان من أجل رفع البصمات والبحث عن أي دليل يقود للتعرف على الفاعلين.

وسجل مراقبون أن حظيرة الأغنام التي تعرضت للسرقة تبعد بأمتار عن مسكن صاحبها، كما أنها غير محروسة من طرف حارس ليلي، بجانب أنها مسيجة بالقصب، ما يسهل نشاط عصابة الفراقشية.

وسبق لأريفينو أن حذرت من تنامي ظاهرة سرقة المواشي خلال الأيام التي تسبق عيد الأضحى المبارك، ما يستوجب أخذ الحيطة والحذر، من خلال إحكام إقفال الحظائر وتعيين حارس ليلي لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق