عصابة خطيرة في المغرب تسرق السيارات و تعيد بيعها بهذه الطريقة المثيرة؟

5 أبريل 2024آخر تحديث :
عصابة خطيرة في المغرب تسرق السيارات و تعيد بيعها بهذه الطريقة المثيرة؟

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بناء على معلومات من مصالح مراقبة التراب الوطني “الديستي” في الساعات الاولى من صباح يومه الخميس 4 ابريل، من إعتقال أفراد عصابة خطيرة متخصصة في الاستيلاء على سيارات وكالات الكراء.
وحسب المعطيات فقد تم في هذا الإطار إعتقال شخصين على مستوى عين السبع وبحوزتهما السيارة التي كانت موضوع بحث من نوع “VOLKSWAGEN T-Roc” .

كما اعتقلت نفس المصالح شخصين اخرين للاشتباه في صلتهما بعمليات السرقة والنصب على الوكالات على مستوى منطقة ليساسفة، وذلك بعد كمين محكم نصبته مصالح مراقبة التراب الوطني ومصالح الشرطة القضائية،كما تم النوصل الى سيارتين اضافتين كانتا موضوع بحث، فيما لا زال البحث جاريا على باقي افرد العصابة المتخصصة في سرقة السيارات، وتغيير مفاتيحها ولوحات ترقيمها قبل بيعها، وخاصة السيارات من نوع “بوجو” و”رونو” و”فولزفاكَن”.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمراكش، قد امسكت بطرف الخيط في هذا الملف، بعدما تمكنت نهاية الاسبوع المنصرم، من الاطاحة بنصاب خطير تورط في النصب على وكالة لكراء السيارات بمراكش، والاستيلاء على سياراتها بطريقة مثيرة، حيث تم ايقاف النصاب المدعو ” ك . ب” من طرف الشرطة القضائية يوم الجمعة الماضي من داخل موقف سيارات اسواق مرجان بطريق الدار البيضاء، لتورطه في خيانة الامانة والنصب والاحتيال .

وحسب المعطيات فإن المعني بالامر استولى على 4 سيارات من نوع “VOLKSWAGEN T-Roc” بعد ايهام صاحب الوكالة انه سيستغلها على سبيل الكراء، قبل ان يتفاجأ صاحب وكالة كراء السيارات، بإن المعني بالامر قام ببيع السيارت بعدة مدن مغربية من ضمنها الدار البيضاء وبعض مدن الشمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق