علاقة صادمة بين مهاجرة مغربية و أختها و ثمانيني إسباني؟

17 مارس 2024آخر تحديث :
علاقة صادمة بين مهاجرة مغربية و أختها و ثمانيني إسباني؟

ألقت مصالح الشرطة الإسبانية القبض على أربعة أشخاص، بمنطقة الأندلس الإسبانية، بسبب تورطهم في محاولة الاستعباد الجنسي لمغربية تبلغ من العمر 21 عاما وبيعها إلى لصاحب ملهى ليلي يبلغ من العمر 79 عاما في غرناطة.
المشتبه بهم، وهم امرأتان ورجلان، متهمون بالاتجار بالبشر والتزوير والهجرة غير الشرعية والعضوية في منظمة إجرامية. وتبين أن الرجل كان على علاقة بأخت الضحية والتي عرضت على شقيقتها أن تعمل كجارية جنسية مقابل مساعدتها في تقنين إقامتها في إسبانيا.

ومن أجل تنفيذ خطتهم، أقيم زواج أبيض بين الشابة المغربية ومستخدم يحمل الجنسية الإسبانية ويعمل في المرقص الخاص بالمسن البالغ من العمر 79 عاما، وتمت الاستعانة بوكالة متخصصة لتوثيق الزواج وترتيب إقامة الضحية في إسبانيا.

وأثار طلب الزواج الشكوك لدى سلطات الهجرة. وكشفت الأبحاث عن وجود شبهة احتيال على السلطات العامة. وبعد تعميق التحقيق مع المشتبه بهم، تبين تورط مقدم الطلب وصاحب الديسكو في السفر إلى المغرب مرتين، من أجل لقاء الضحية والتقاط صور فبركة الحفلة زفاف كدليل على الزواج بين الطرفين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق