فضيحة :فريق الفتح الرياضي الناظوري يغادر للبيضاء و يتسول وسيلة النقل التي يسافر بها..     

26 أكتوبر 2018آخر تحديث :
فضيحة :فريق الفتح الرياضي الناظوري يغادر للبيضاء و يتسول وسيلة النقل التي يسافر بها..     

أريفينو : فؤاد الحساني.

بكل حرقة و ألم و أسى كبيرين تكلم معنا مجموعة من محبي فريق الفتح الرياضي الناظوري الذين لهم غيرة على هذا الفريق .فريق الفتح  سافر هذا الأسبوع إلى مدينة الدار البيضاء و للمرة الرابعة لم يجد الحافلة التي ستقله لملاقاة فريق الاتحاد البيضاوي ..عيب على مدينة في حجم الناظور أن تتسول فرقها العريقة و سيلة نقلهم بعد الأمجاد التليدة التي عاشتها.

 في الدورة الأولى تسول الحافلة من وجدة و بعدها فريق حسنية الناظور هو الذي يقوم بفك مشكل النقل للفريق لكن كم سيدوم زمن التسول إن للصبر حدود ..ألا يدخل هذا الخبر في مجال الفضائح كيف لنا أن نتحدث عن الرياضة و تشجيع الشباب يا مجالسنا الموقرة.. نناشدكم أن تفكوا هذه المحنة على فريق الفتح الناظوري . ولكم أسوة في المجلس الإقليمي للدريوش الذي منح مؤخرا حافلة لفريق و فاء الدريوش والصور شاهدة على ذلك نتمنى ألا نعود لهذا الموضوع إلا ونحن نزف خبر امتلاك الفتح الرياضي لحافلة للنقل و إلا فسيعتذر عما تبقى له من البطولة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق