في بادرة هي الأولى من نوعها… مجلس إقليم الدريوش يتعاقد مع 15 طبياً لسد الخصاص بالمراكز الصحية بالإقليم

3 أبريل 2024آخر تحديث :
في بادرة هي الأولى من نوعها… مجلس إقليم الدريوش يتعاقد مع 15 طبياً لسد الخصاص بالمراكز الصحية بالإقليم

ترأس السيد مصطفى بنشعيب، رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، يومه الإثنين فاتح أبريل 2024، وبحضور أعضاء بالمجلس، ورئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان مجلس إقليم الدريوش، وممثل المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالدريوش، اجتماعا مع عدد من الأطباء الذين تعاقد معهم المجلس الإقليمي للعمل ببعض المراكز الصحية بالإقليم.

وخصص الاجتماع الذي ترأسه السيد الرئيس بمقر المجلس الإقليمي لإعطاء الضوء الأخضر للأطباء المعنيين للشروع في عملهم بالمراكز الصحية التي تم تعينهم بها، حيث يبلغ عددهم 15 طبيباً، ضمنهم طبيبة من دولة تونس وطبيبين من دولة غينيا بيساو، وهما من خريجي كلية الطب والصيدلة بوجدة، إلى جانب أطباء من أبناء إقليمي الناظور والدريوش.

وتعتبر هذه البادرة سابقة من نوعها بإقليم الدريوش، حيث تمكن السيد رئيس المجلس الإقليمي من توقيع اتفاقية شراكة مع السيد وزير الصحة خلال زيارته الأخيرة للإقليم، من أجل التعاقد مع أطباء في الطب العام، قصد توظيفهم بالمراكز الصحية بالإقليم لسد الخصاص في القطاع، وتخفيف الضغط على المستشفى الإقليمي، وتقريب الخدمات الصحية من الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق