قاليها انا جدارمي مشات معاه..شوف شنو وقع ليها؟

25 يناير 2024آخر تحديث :
قاليها انا جدارمي مشات معاه..شوف شنو وقع ليها؟

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بحر الأسبوع المنصرم، بإدانة متهم بانتحال صفة دركي، ومحاولة اغتصابة سيدة وسرقة ممتلكاتها.

وحكمت المحكمة ابتدائيا وحضوريا على المتهم بأربع سنوات حبسا نافذة، مع تحميله الصائر إجبارا في الأدنى، فضلا عن أدائه تعويضا ماديا للضحية قدره 120 ألف درهم.

وفي تفاصيل القضية، اتهمت مصممة أزياء بمدينة طنجة الدركي المزيف، بمحاولة اغتصابها، بعدما كان قد ادعى أنه دركي وخبير في مجال المعلوميات، حيث أرادت الاستفادة من خبراته، لتلتقي به بمنطقة كسباراطا بطنجة.

وقالت الضحية أثناء جلسة المحاكمة، إنها ذهبت في جولة مع المتهم قبل أن ينفرد بها بمنطقة بوخالف، حيث حاول اغتصابها. وعند مقاومتها له سرق مجوهراتها وهاتفها النقال وبطاقتها البنكية.

وأضافت الضحية، أن المتهم سرق منها خاتما باهض الثمن، وأنها تمكنت من تحديد هويته بعد استخدامه لبطاقتها البنكية لاقتناء كمية من “معسل الشيشة”.

ومن جانبه، قال المتهم أنه لم يحاول اغتصاب الضحية ولم يسرق أشيائها، مدعيا أنه كان في علاقة غرامية مع الضحية، وأنها تحاول إخفاء خيانتها لزوجها باتهامه بالسرقة، مؤكدا أنها هي من أعطاه الخاتم الباهض الثمن.

كما قال محامي المتهم، أنه يوم الواقعة موضوع القضية، كان المتهم رفقة الضحية بمدينة أصيلة، وأنهم يملكون أدلة تثبت ذلك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق