قبيلة بني وليشك.. تجديد المكتب المحلي للبام بالقبيلة ومحمد الزيزاوي أمينا محليا بالاجماع

30 أبريل 2023آخر تحديث :
قبيلة بني وليشك.. تجديد المكتب المحلي للبام بالقبيلة ومحمد الزيزاوي أمينا محليا بالاجماع

اريفينو.. يونس شعو

سعيا لضخ دماء جديدة في الهياكل التنظيمية وخلق دينامية تواكب الحركية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا وجهويا بادر مناضلو حزب الجرار بقبيلة بني وليشك تحت إشراف الأمين الإقليمي مصطفى بن شعيب إلى تنظيم جمع عام بجماعة بن الطيب زوال يومه السبت 29 أبريل 2023 بغية استكمال هيكلة التنظيمات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة.

الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب حضره ثلة من الفاعلين السياسيين وممثلي المداشر والدواوير بالنفوذ الترابي للجماعات بني وليشك وردانة بن الطيب امهاجر وجماعة تليليت

واستهل اللقاء بكلمة لرئيس اللجنة التحضيرية السيد محمد فراد ورشيد مكنى رحبو من خلال بالحضور وعرج للحديث عن أهمية هذه المحطة السياسية على مستوى الجماعات كما أشادو بضرورة تعزيز سياسة القرب والتواصل مع الساكنة مؤكدين على ضرورة جعل السياسة في خدمة الساكنة.

وعرف اللقاء نقاشا مستفيضا تطرق المتدخلون فيه إلى الغايات من تأسيس الأمانة المحلية للحزب بجماعات تراب بني وليشك إذ أجمعوا على أن الهدف الأسمى هو تفعيل البعد التنظيمي للحزب من أجل الرقي بالعمل السياسي على مستوى إقليم الدريوش بشكل عام وكذا بالعالم القروي بشكل خاص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق