كانت في حالة سكر.. إطلاق سراح نجلة الوزير التي تسببت في حادثة سير بالسعيدية

26 يوليو 2023آخر تحديث :
كانت في حالة سكر.. إطلاق سراح نجلة الوزير التي تسببت في حادثة سير بالسعيدية

أحالت مصالح الأمن الوطني بالسعيدية، اليوم الأربعاء، على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان، نجلة وزير في حكومة عزيز أخنوش، للاشتباه بتورطهما في ارتكاب حادثة سير وهي في حالة سكر.

وذكرت مصادر مطلعة، أن النيابة العامة قررت إطلاق سراح المعنية بالأمر، بعد أداء كفالة تقدر بحوالي 2500 درهم، فيما تم سحب رخصة السياقة منها.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيها ارتكبت حادثة السير، بعدما كانت تقود بسرعة وصفت بـ”الجنونية”، وهو ما خلف خسائر مادية في صفوف عائلة تقيم بالديار الأوروبية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيها رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل أن يتقرر إطلاق سراحها.

وكانت مصادر مطلعة، أكدت في وقت سابق، أن نجلة محمد صديقي وزيرة الفلاحة البالغة من العمر 27 عاما، تسببت في حادثة خطيرة ليلة يوم أمس الثلاثاء،حوالي الساعة الثانية صباحا، بعد اصطدامها بسيارة لأحد أفراد الجالية المغربية على مستوى مارينا بمدينة السعيدية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق