لاعب ايطالي شهير يقود مافيوزيا مغربيا للسجن؟

6 فبراير 2024آخر تحديث :
لاعب ايطالي شهير يقود مافيوزيا مغربيا للسجن؟

أعلنت وسائل إعلام إيطالية، عن اعتقال مغربي ينشط ضمن مافيا ندرانجيتا وهي منظمة إجرامية في إيطاليا تتركز في كالابريا، بسب تورطه رفقه شريكه الإيطالي في ابتزاز الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن جاتوزو وعائلته كانوا ضحية لعملية ابتزاز مالي منذ بضعة أسابيع. ونقلت ليكيب عن وسائل الإعلام الإيطالية تفاصيل هذا الحادث حيث أشعلت المافيا النيران في سيارة إيدا إلفيرا شقيقة جاتوزو في دجنبر الماضي.

ووقع هذا الحادث نتيجة رفض والد جاتوزو دفع المال لعصابات المافيا مقابل تركيب ألواح شمسية على الأرض التي يملكها في أكتوبر الماضي. وأشارت إلى أن الشرطة الإيطالية بدأت التحقيق في النزاع وراقبت هواتف عائلة جينارو جاتوزو.

وكشفت الرقابة الهاتفية اعترافا بأن جينارو جاتوزو دفع 3 آلاف يورو لعصابة المافيا لتفادي الصدام مع عائلته. وتحركت الشرطة الإيطالية وقبضت على اثنين من أعضاء المافيا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق