مأساة بمدرسة مغربية و المتهم هو المدير؟

26 أبريل 2024آخر تحديث :
مأساة بمدرسة مغربية و المتهم هو المدير؟

قالت المصادر إن شريط فيديو متداول قدم على أنه لمدير إحدى المؤسسات التعليمية بعين عين الشقف القروية وهو يتحرش بتلميذات، قد خلق حالة استنفار، اليوم الجمعة، 26 أبريل الجاري، في أوساط المسؤولين بمديرية التعليم بإقليم مولاي يعقوب.
ويظهر الفيديو شخصا قدم على أنه مدير وهو يحاول أن يغري تلميذات بحلول لغياب ومشاكل بيداعوجية، مقابل التحرش لطفلات قدمن على أنهن تلميذات. كما ظهر وهو يحاول تقبيل إحداهن.

المصادر ذكرت أن مروجي الفيديو ذكروا بأنه لتلميذات يتابعن دراستهن بإحدى المؤسسات التعليمية بعين الشقف القروية المحاذية لفاس، والتابعة إداريا لإقليم مولاي يعقوب. وتجهل الملابسات الحقيقية لتصوير هذا الشريط الذي يرتقب أن تكون له تداعيات إدارية وقضائية، وفق المصادر ذاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • ذ. ع. المجيد يشو
    ذ. ع. المجيد يشو منذ أسبوع واحد

    يمكن للشخص في الصورة متابعتكم قضائيا حتى ولو كان هو المعني بالأمر، مادامت المحكمة لم تتحقق من صحة التهمة. كما يمكن للمديرية الاقليمية التي تنتمي إليها المدرسة المشهّر بها تكبيدكم خسائر فادحة.

  • عبدالواحد الحصيني
    عبدالواحد الحصيني منذ أسبوع واحد

    …..التعليق !وهل يجدي التعليق في بلد عن بلد أرتضى لنفسه إستمرأ النوم السباتي العميق؟؟؟ !!! ونخبته أسفل الحضيض ومجاري الوادالعفن
    الحار ..نحن العزة ! نحن الأحرار؟! نحن نحن ويا من
    نحن

  • منير
    منير منذ أسبوع واحد

    لابد من اتخاد الإجراءات اللازمة ضد كل فاسد في هذه البلاد والا ستصل الامور الى مالابحمدزعقباه

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق