مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور تكرم مكتبها المؤسس وتعلن افتتاح النادي في حلته الجديدة

5 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور تكرم مكتبها المؤسس وتعلن افتتاح النادي في حلته الجديدة

جيلالي خالدي

في حفل بهيج وبحضور الاسرة التربوية بالإقليم والعديد من الضيوف وفعاليات جمعوية و نقابية و شركاء المؤسسة عملت مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور على تكريم المكتب المؤسس عرفانا بمجهوداته الجبارة في وضع اللبنة الأولى للمؤسسة كما أعلنت عن افتتاح نادي المؤسسة ” ابن خلدون ” في حلته الجديدة.
ففي بداية هذا الحفل تناوب على تناول الكلمة كل من ممثلي: المكتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم ،مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، المديرية الاقليمية للتعليم، المكتب الاقليمي للمؤسسة بالناظور الذين أكدوا جميعا على أهمية هذا الحفل التكريمي والافتتاحي في خلق جسور التواصل بين الجيل الذهبي للتربية والتعليم وجيل الشباب الجديد مشددين على ضرورة السعي الدائم والجماعي لتحسين الخدمات الاجتماعية والثقافية و الترفيهية للاسرة التعليمة والرقي بها على جميع المستويات.. كما وقف الحضور الكريم كثيرا عند اللحظة المتميزة في الحفل وهو تكريم خيرة أطر التربية و التكوين الذين يعود لهم الفضل الكبير في وضع اللبنة الأولى للمؤسسة وقدموا تضحيات جسيمة خدمة لنساء و رجال التعليم وهم كل من الأساتذة الأفاضل :عبدالرحمان ازيرار-عبد الحميد الشاطئ – صلاح العبوضي – يحيى عمراني -مصطفى لبيض – أحمد القاضي الوهابي – عبد الجليل لحمداوي. – محمد إعراب -. كما تم بالمناسبة أيضا تكريم كل من المدير الاقليمي للتربية والتعليم محمد بنعالية والمديرة السابقة سامرة بروك والكاتب الوطني للمؤسسة عبد الحق مامون على م أسدوه من مساعدة كبيرة وخدمات جليلة لمؤسسة الاعمال الاجتماعية بالناظور..ليتم في الاخير الاعلان الرسمي عن افتتاح نادي المؤسسة ” ابن خلدون “في حلته الجديدة والذي لقي استحسان جميع الحاضرين من نساء ورجال التعليم وضيوف المؤسسة الذين غصت بهم رحاب فضاء مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم بالناظور..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق