ما فعله هذا الاب لستة اطفال في المغرب لا يصدق؟

19 مارس 2024آخر تحديث :
ما فعله هذا الاب لستة اطفال في المغرب لا يصدق؟

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بحر الأسبوع المنصرم، أبا لستة أطفال متهما بالاعتداء الجنسي على ثلاثة قاصرين داخل منزله.

وحكمت المحكمة علنيا ابتدائيا حضوريا على المتهم “مصطفى ا.” المنحدر من مدينة القصر الكبير، بستة سنوات سجنا نافدة، بعدما تابعته النيابة العامة وقاضي التحقيق باستئنافية طنجة بتهم تتعلق بالشذوذ الجنسي وهتك عرض قاصرين بالعنف.
وحسب ملف القضية، فإن المعني متهم باستدراج ثلاثة قاصرين من مواليد 2007 و 2009 و 2010 على التوالي، إلى منزله والاعتداء عليهم جنسيا.

وقد نفى المتهم ودفاعه التهم الموجهة له، مؤكدا أن ضعف بنيته الجنسية لا يمكنه من التغلب على ثلاثة شبان يافعين، مدعيا أنهم هم من اقتحموا منزله بغرض سرقته وعرضوه للاعتداء بالضرب.

ورغم أن المحكمة لم تقتنع بأقوال المتهم، إلا أن دفاعه كذّب شهادة أحد الجيران الذي صرح للشرطة أن المتهم معروف بميوله الجنسية الشاذة، وأكد أن التقارير الخاصة بالواقعة تشير إلى أنه هو من تعرض للاعتداء وليس العكس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق