متى سيتم تحقيق حلم بناء مركز اجتماعي لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة ببني انصار؟

6 يناير 2019آخر تحديث :
متى سيتم تحقيق حلم بناء مركز اجتماعي لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة ببني انصار؟

سعيد يحيى

تعاني فئة من أبناء يآث انصار وإفرخانن خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة من هشاشة التهميش والظلم المجتمعى منذ عقود طويلة؛ فلا أحد يبالي ولا يسمع لمطالبهم.وخاصة حقهم في التعليم والصحة.. لذا يجب مساعدتهم علي التكيف و التأقلم مع الناس في المجتمع المحيط بهم ، عن طريق دمجهم في بيئتهم المتواجدون بها و مساعدة أهلهم في معرفة التعامل معهم .

وقد توصل الموقع ؛ بملتمس من أحد الأشخاص الذين يعانون من إعاقة جسدية يتسائل فيها قائلا: هل سيأتي يوم وسنرى الأمل فى عيون  هؤلاء الذين همشهم المجتمع وأهملهم ممثلونا لسنوات طويلة ببني انصار، وهل لهم الحق أن يحلمون بحقوق بسيطة وأمنيات تخفف آلامهم وتمنحهم فرصة أفضل للحياة، ويتمنون ترجمة هذه الحقوق إلى حلول عملية ترفع عن كاهلهم الكثير من المعاناة .

فمن هو أو هم المسؤولون عن ملفهم المطلبي بهذه المدينة اليتيمة؛ ولماذا هذا التقصير فى حقوقهم طوال السنوات الماضية، فهل في سنة2019م  سيتحقق حلمهم ألا وهو بناء مركز خاص بهم  ؟

فأملنا في مسؤولينا  كبير من أجل التفكير ولو مرة واحدة، في البحث عن بقعة أرضية من أجل بناء مركز خاص لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة ببني انصار

لنا عودة في الموضوع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق