مثول متهمين أمام قاضي التحقيق في قضية “مافيا” العقار بضواحي الناظور

9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مثول متهمين أمام قاضي التحقيق في قضية “مافيا” العقار بضواحي الناظور

علم أن ثلاثة متهمين في قضية ما بات يُعرف بـ “مافيا” العقار بأولاد ستوت، قد مثلوا أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالناظور، أمس الخميس.

مصادرنا أكدت أن قاضي التحقيق أصدر مذكرة بحث وطنية في حق ستيني من زايو، والذي اختفى عن الأنظار منذ عدة أسابيع، بعد اتهامه بتزوير وثائق رسمية تتعلق بملكية مساحة عقارية.

ذات القاضي قرّر إحالة الشيخ التسعيني المتهم في قضية لوبيات العقار على محكمة الاستئناف، بعد الحكم بعدم الاختصاص في هذه القضية.

ويُتهم الرجل التسعيني باستخراج وثائق ملكيات عقارية بطرق غير قانونية، ثم إعادة بيع هذه الملكيات. في وقت يرى فيه المهتمون بالموضوع أن المعني سقط ضحية عصابات العقار بإقليم الناظور، والتي كانت تستخرج ملكيات تحت اسمه على أن يبيعها بعد ذلك دون أن يستفيد من إيرادات البيع.

وعلى صلة بالقضية، رفض قاضي التحقيق منح السراح المؤقت لأحد المتهمين، قاطن بجماعة بوعرك، تقدّم به المحامي، الذي أكد في مداخلته “أن مُوكّله سقط ضحية عصابات العقار نافيا تهمة التزوير التي تلاحقه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق