محاكمة سليمان حوليش تعود إلى نقطة الصفر.. محكمة النقض ترجع القضية إلى محكمة جرائم الأموال

4 يناير 2023آخر تحديث :
محاكمة سليمان حوليش تعود إلى نقطة الصفر.. محكمة النقض ترجع القضية إلى محكمة جرائم الأموال

تطورات جديدة شهدها ملف محاكمة رئيس جماعة الناظور، البرلماني السابق، سليمان حوليش، بعدما تم الحكم عليه استئنافيا بثلاث سنوات، غير أن الحكم الأخير تم نقضه.

فقد قبلت محكمة النقض بالرباط طلب النيابة العامة بنقض الحكم الاستئنافي، ليرجع بذلك الحكم إلى غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة جرائم الأموال بفاس.

وكان سليمان حوليش قريبا من مغادرة السجن، بناء على حكم غرفة الجنايات الاستئنافية، غير أن هذا المستجد قد يُعيد المحاكمة إلى نقطة الصفر، لتبدأ المحاكمة من جديد.

المثير في هذا المستجد أنه حتى وإن انقضت مدة ثلاث سنوات المقضي بها لن يغادر حوليش أسوار السجن، إلا بعد النطق بالحكم مجددا من طرف غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة جرائم الأموال بفاس.

وكانت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة جرائم الأموال في فاس، قد قضت خلال 18 من مايو من سنة 2022، بتخفيف العقوبة الصادرة في حق الرئيس السابق لجماعة الناظور سليمان حوليش من أربع سنوات إلى ثلاث سنوات حبسا نافذة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق